Advertisement

زوجة الامير حمزة الاولى / علي بن الحسين جدل بعد مشاركة الأمير الأردني مقالا ينتقد التطبيع Bbc News عربي / وكان نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية، أيمن الصفدي، قد أكد في وقت سابق من يوم الأحد، أن تحقيقات الأجهزة الأمنية أثبتت أن نشاطات وتحركات الأمير.

زوجة الامير حمزة الاولى / علي بن الحسين جدل بعد مشاركة الأمير الأردني مقالا ينتقد التطبيع Bbc News عربي / وكان نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية، أيمن الصفدي، قد أكد في وقت سابق من يوم الأحد، أن تحقيقات الأجهزة الأمنية أثبتت أن نشاطات وتحركات الأمير.. الأمير حمزة وشخصيات أخرى متورطة في المؤامرة سيحالون إلى محكمة أمن الدولة، مضيفا: كما أعلن ولي العهد الأردني السابق، الأمير حمزة بن الحسين، أن قيادة جيش المملكة وجهت له بالبقاء في منزله وعدم الاتصال بأحد، قائلا إنه ليس مسؤولا عن أي فساد وليس طرفا في أي مؤامرة. وأشار المصدر إلى أن الضابط السابق في الموساد قال لزوجة الأمير. وكان نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية، أيمن الصفدي، قد أكد في وقت سابق من يوم الأحد، أن تحقيقات الأجهزة الأمنية أثبتت أن نشاطات وتحركات الأمير. يقول وزير الخارجية الأردني إن تحركات الأمير حمزة كانت محل تحقيقات لفترة طويلة.

روسيا اليوم قررت السلطات الأردنية إحالة الأمير حمزة وشخصيات أخرى إلى محكمة أمن الدولة بتهمة حياكة مؤامرة ضد المملكة حسبما أعلن نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية أيمن. الأمير حمزة الأمير حمزة شقيق الملك عبد الله الثاني ملك الأردن الحالي، وهو حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله أما عن كيف تعرف الأمير حمزة على الأميرة بسمة، فذلك كان قبل إعلان خطبيتهما بثلاث أشهر حيث قام الامير بجولة طيران في جنوب البلاد، وبعدها تم إعلان الخطوبة. وأكد الوزير أنه تمت السيطرة على كما رصدت الأجهزة الأمنية أمس السبت تواصل شخص له ارتباطات خارجية مع زوجة الأمير حمزة. وأشار المصدر إلى أن الضابط السابق في الموساد قال لزوجة الأمير. وتابع الصفدي، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد:

Tejmsx9 V2n7hm
Tejmsx9 V2n7hm from cdni.rt.com
تولى الأمير حمزة بن الحسين ولاية العهد في المملكة الأردنية في الفترة ما بين 7 فبراير 1999 و28 نوفمبر 2004، كما كان ضابطا سابقا ينوب الأمير حمزة بن الحسين عن الملك عبد الله الثاني في مناسبات ومهام رسمية مختلفة في داخل المملكة وخارجها، كما أنه يرأس اللجنة. وأكد الصفدي، أن التحقيقات حول تورط الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثاني، جاءت شمولية ومشتركة على مدى فترة طويلة حول نشاطات وتحركات الأمير حمزة والشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله و آخرين استهدفا أمن واستقرار البلاد. الأشخاص المعتقلون عددهم بين 14 و16 غير 16:37 الحكومة الأردنية: من حصانة القصر إلى محكمة أمن الدولة. وقام سمو الأمير حمزة ببث رسالتين مسجلتين باللغتين العربية والإنجليزية في محاولة أخرى لتشويه الحقائق ولاستثارة * الصفدي: وقال الصفدي أيضا إننا رصدنا تدخلات. وأضاف أن هذا الشخص قد عرض على زوجة الأمير حمزة تأمين طائرة للخروج من الأردن إلى بلد أجنبي. وأشار المصدر إلى أن الضابط السابق في الموساد قال لزوجة الأمير.

شابة من الوسط، 33، عزباء، قبائلية، ذات جمال وزادتها الأخلاق بهاءً، بيضاء البشرة، متوسطة.

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، الأحد (الرابع من أبريل/ نيسان 2021) رصد اتصالات لأشخاص من داخل الأردن مع جهات خارجية لاختيار الوقت الأنسب. الأجهزة الأمنية رصدت تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أمنية أجنبية مع زوجة الأمير حمزة يوم أمس في تمام الساعة 3:55 مساء. وشدد على أن التحقيقات ما زالت مستمرة وسيتم التعامل معها وفق المسار القانوني. سمو الأمير حمزة قام ببث رسالتين مسجلتين باللغتين العربية والإنجليزية في محاولة أخرى لتشويه الحقائق ولاستثارة التعاطف المحلي واضاف الصفدي ان الشخص تواصل مع زوجة الأمير حمزة يوم امس السبت في تمام الساعة 3:55 مساء، يضع خدماته تحت تصرفها، ويعرض. كان مركز الحكم في هذا الوقت بمدينة ثني. عشرينيات يبحثن عن الحلال ورجال يريدون التعدد. تولى الأمير حمزة بن الحسين ولاية العهد في المملكة الأردنية في الفترة ما بين 7 فبراير 1999 و28 نوفمبر 2004، كما كان ضابطا سابقا ينوب الأمير حمزة بن الحسين عن الملك عبد الله الثاني في مناسبات ومهام رسمية مختلفة في داخل المملكة وخارجها، كما أنه يرأس اللجنة. وأشار المصدر إلى أن الضابط السابق في الموساد قال لزوجة الأمير. الأمير حمزة أرسل بعد دقائق محدودة من لقاء رئيس هيئة الأركان به في الساعة الثانية بعد ظهر السبت، تسجيلا صوتيا كما لفت إلى رصد الأجهزة الأمنية تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أمنية أجنبية مع زوجة الأمير حمزة يوم السبت في تمام الساعة 3:55 مساء. 410 184 просмотра 410 тыс. قال مصدر مطلع إن التحقيقات الجارية في الأردن حالياً كشفت أن الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي مع زوجة الامير حمزة بن الحسين مساء السبت، بحسب ما أورده موقع عمون الإخباري. الأمير حمزة وآخرون خططوا لزعزعة استقرار الأردن. ذكرت وكالة عمون الأردنية مساء اليوم الأحد، ان التحقيقات الجارية حالياً كشفت أن الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي مع زوجة الامير حمزة.

وكان نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية، أيمن الصفدي، قد أكد في وقت سابق من يوم الأحد، أن تحقيقات الأجهزة الأمنية أثبتت أن نشاطات وتحركات الأمير. كما أعلن ولي العهد الأردني السابق، الأمير حمزة بن الحسين، أن قيادة جيش المملكة وجهت له بالبقاء في منزله وعدم الاتصال بأحد، قائلا إنه ليس مسؤولا عن أي فساد وليس طرفا في أي مؤامرة. ذكرت وكالة عمون الأردنية مساء اليوم الأحد، ان التحقيقات الجارية حالياً كشفت أن الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي مع زوجة الامير حمزة. الأمير حمزة أرسل بعد دقائق محدودة من لقاء رئيس هيئة الأركان به في الساعة الثانية بعد ظهر السبت، تسجيلا صوتيا كما لفت إلى رصد الأجهزة الأمنية تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أمنية أجنبية مع زوجة الأمير حمزة يوم السبت في تمام الساعة 3:55 مساء. وأشار المصدر إلى أن الضابط السابق في الموساد قال لزوجة الأمير.

العائلة الملكية الأردنية Royal World In Arabic
العائلة الملكية الأردنية Royal World In Arabic from royalarabic.files.wordpress.com
أكد روعي شوشنيك ، وهو مواطن إسرائيلي يعيش في أوروبا ، أنه عرض تقديم المساعدة لولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة. يذكر أن الأمير حمزة بن الحسين، كان وليا لعهد الأردن بين عامي 1999 و2004، قبل تولي نجل العاهل الأردني، الأمير الحسين بن ادعى ولي العهد الأردني السابق، حمزة بن حسين، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني، في بيان مصور حصلت عليه هيئة الإذاعة البريطانية، أنه. الأمير الأردني، حمزة بن الحسين، يقول في تسجيل مصور إنه قيد الإقامة الجبرية في منزله وتم اعتقال حرسه الخاص. وأكد الصفدي، أن التحقيقات حول تورط الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثاني، جاءت شمولية ومشتركة على مدى فترة طويلة حول نشاطات وتحركات الأمير حمزة والشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله و آخرين استهدفا أمن واستقرار البلاد. الأمير حمزة وشخصيات أخرى متورطة في المؤامرة سيحالون إلى محكمة أمن الدولة، مضيفا: وذكر شابوشنيك أنّ الأمير حمزة أخبره، يوم السبت، عما يجري في المملكة، وعرضت عليه إرسال زوجته وأبنائه لزيارتي. تزوج في (29 أغسطس 2003 م) من الأميرة نور بنت عاصم، وهي أبنة الأمير عاصم بن نايف (من زوجته الأولى). وقام سمو الأمير حمزة ببث رسالتين مسجلتين باللغتين العربية والإنجليزية في محاولة أخرى لتشويه الحقائق ولاستثارة * الصفدي:

وكان وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي.

الأمير حمزة أرسل بعد دقائق محدودة من لقاء رئيس هيئة الأركان به في الساعة الثانية بعد ظهر السبت، تسجيلا صوتيا كما لفت إلى رصد الأجهزة الأمنية تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أمنية أجنبية مع زوجة الأمير حمزة يوم السبت في تمام الساعة 3:55 مساء. من حصانة القصر إلى محكمة أمن الدولة. وكان نائب رئيس الوزراء الأردني، أيمن الصفدي، قال في مؤتمر صحفي، ظهر الأحد، أن الأجهزة الأمنية الأردنية، رصدت تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أجنبية مع زوجة الأمير حمزة، وعرض عليها تأمين طائرة فورا للخروج من الأردن إلى بلد أجنبي. وقال الصفدي إن الأمير حمزة بن الحسين والشريف حسن بن زيد خططا مع آخرين لزعزعة استقرار البلاد. كان مركز الحكم في هذا الوقت بمدينة ثني. قالت مصادر خاصه مطلعه بان التحقيقات الجارية حالياً كشفت بان الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي يدعى roy shaposhnik مع زوجة الامير حمزة بن الحسين مساء يوم السبت. يذكر أن الأمير حمزة بن الحسين، كان وليا لعهد الأردن بين عامي 1999 و2004، قبل تولي نجل العاهل الأردني، الأمير الحسين بن ادعى ولي العهد الأردني السابق، حمزة بن حسين، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني، في بيان مصور حصلت عليه هيئة الإذاعة البريطانية، أنه. تولى الأمير حمزة بن الحسين ولاية العهد في المملكة الأردنية في الفترة ما بين 7 فبراير 1999 و28 نوفمبر 2004، كما كان ضابطا سابقا ينوب الأمير حمزة بن الحسين عن الملك عبد الله الثاني في مناسبات ومهام رسمية مختلفة في داخل المملكة وخارجها، كما أنه يرأس اللجنة. سمو الأمير حمزة قام ببث رسالتين مسجلتين باللغتين العربية والإنجليزية في محاولة أخرى لتشويه الحقائق ولاستثارة التعاطف المحلي واضاف الصفدي ان الشخص تواصل مع زوجة الأمير حمزة يوم امس السبت في تمام الساعة 3:55 مساء، يضع خدماته تحت تصرفها، ويعرض. بعدما أعلن الجيش الأردني، السبت، أنه طلب من الأمير حمزة التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية نافياً اعتقاله، خرج الأمير عبر فيديو. قال شوشنيك إنه لم يخدم قط في أي منصب في أجهزة المخابرات لدولة إسرائيل وأنه كان صديقًا شخصيًا مقربًا للأمير حمزة. .السابق، الأمير حمزة بن الحسين مع جهات خارجية لـبدء نشاطات تهدف لزعزعة أمن المملكة، تحمل واتصل جهاز استخباراتي مع زوجة الأمير وعرضوا عليها طائرة خاصة لمغادرة الأردن، هذه مرحلة إذا لم تنجح عملية التسوية معه ووقفه عن نشاطاته، وستكون سابقة هي الأولى من. 134406 رجل من الوسط، أرمل، أب لولد لديه ثلاث سنوات، يبلغ من العمر 41 سنة، ميكانيكي زواج.

وأكد الصفدي، أن التحقيقات حول تورط الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثاني، جاءت شمولية ومشتركة على مدى فترة طويلة حول نشاطات وتحركات الأمير حمزة والشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله و آخرين استهدفا أمن واستقرار البلاد. الأجهزة الأمنية رصدت تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أمنية أجنبية مع زوجة الأمير حمزة يوم أمس في تمام الساعة 3:55 مساء. 134406 رجل من الوسط، أرمل، أب لولد لديه ثلاث سنوات، يبلغ من العمر 41 سنة، ميكانيكي زواج. كشف عن تواصل شخص له ارتباطات مع أجهزة أمنية في دولة أجنبية، مع زوجة الأمير حمزة. الأمير الأردني، حمزة بن الحسين، يقول في تسجيل مصور إنه قيد الإقامة الجبرية في منزله وتم اعتقال حرسه الخاص.

Mnlmvhv1jzovkm
Mnlmvhv1jzovkm from static.jbcgroup.com
وأكد الوزير أنه تمت السيطرة على كما رصدت الأجهزة الأمنية أمس السبت تواصل شخص له ارتباطات خارجية مع زوجة الأمير حمزة. عشرينيات يبحثن عن الحلال ورجال يريدون التعدد. وكشف عن اتصالات أجنبية مع زوجة الأمير حمزة ويعرض عليها تأمين طائرة للخروج من الأردن، وهو ما يثبت تورط جهات خارجية في النشاطات المشبوهة، وفق الصفدي. وكان نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية، أيمن الصفدي، قد أكد في وقت سابق من يوم الأحد، أن تحقيقات الأجهزة الأمنية أثبتت أن نشاطات وتحركات الأمير. تمت السيطرة على التحركات التي شهدتها البلاد وأمن الأردن فوق أي اعتبار. الأمير حمزة وشخصيات أخرى متورطة في المؤامرة سيحالون إلى محكمة أمن الدولة، مضيفا: تزوج في (29 أغسطس 2003 م) من الأميرة نور بنت عاصم، وهي أبنة الأمير عاصم بن نايف (من زوجته الأولى). وأشار المصدر إلى أن الضابط السابق في الموساد قال لزوجة الأمير.

الأمير حمزة في صورة من الفيديو المصور.

قال شوشنيك إنه لم يخدم قط في أي منصب في أجهزة المخابرات لدولة إسرائيل وأنه كان صديقًا شخصيًا مقربًا للأمير حمزة. الأمير حمزة أرسل بعد دقائق محدودة من لقاء رئيس هيئة الأركان به في الساعة الثانية بعد ظهر السبت، تسجيلا صوتيا كما لفت إلى رصد الأجهزة الأمنية تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أمنية أجنبية مع زوجة الأمير حمزة يوم السبت في تمام الساعة 3:55 مساء. ذكرت وكالة عمون الأردنية مساء اليوم الأحد، ان التحقيقات الجارية حالياً كشفت أن الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي مع زوجة الامير حمزة. وكان وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي. كان مركز الحكم في هذا الوقت بمدينة ثني. وكشف المصدر ان الضابط الإسرائيلي عرض على زوجة الأمير حمزة توفير طائرة خاصة لإخراجها من الاردن الى بلد أجنبي وقتما تشاء. وأكد الوزير أنه تمت السيطرة على كما رصدت الأجهزة الأمنية أمس السبت تواصل شخص له ارتباطات خارجية مع زوجة الأمير حمزة. وقال الصفدي إن الأمير حمزة بن الحسين والشريف حسن بن زيد خططا مع آخرين لزعزعة استقرار البلاد. وأضاف أن هذا الشخص قد عرض على زوجة الأمير حمزة تأمين طائرة للخروج من الأردن إلى بلد أجنبي. وقام سمو الأمير حمزة ببث رسالتين مسجلتين باللغتين العربية والإنجليزية في محاولة أخرى لتشويه الحقائق ولاستثارة * الصفدي: وتابع الصفدي، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: وكالة للمخابرات الأجنبية تواصلت مع زوجة الأمير حمزة حتى تنقلهم طائرة إلى خارج الأردن. تمت السيطرة على التحركات التي شهدتها البلاد وأمن الأردن فوق أي اعتبار.

كان مركز الحكم في هذا الوقت بمدينة ثني زوجة الامير حمزة. قال مصدر مطلع إن التحقيقات الجارية في الأردن حالياً كشفت أن الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي مع زوجة الامير حمزة بن الحسين مساء السبت، بحسب ما أورده موقع عمون الإخباري.

Posting Komentar

0 Komentar